غدا الخميس بداية الاختبارات النهائية الفصل

غدا الخميس بداية الاختبارات النهائية الفصل
(اخر تعديل 2024-02-14 10:57:47 )

أعلنت وزارة التعليم أن يوم غد الخميس هو موعد بداية الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الثاني 1445 وتستمر لمدة 5 أيام في المدارس.

آلية إجراء الاختبارات التحريرية

الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الثاني 1445

انتهت اليوم الاختبارات الشفهية والعملية لطلاب المدارس لتبدأ يوم غد الخميس الاختبارات التحريرية وفقًا للجدول الدراسي المعلن عنه من قبل المدارس، وتكون الاختبارات في المدارس ولا يتم إجراؤها عن بعد عبر منصة مدرستي.

وأشارت الوزارة إلى أنه في حالة تعليق الدراسة الحضورية بسبب سوء الأحوال الجوية سيتم تأجيل الاختبارات إلى اليوم التالي، وفي حالة تأجيل الاختبارات في آخر يوم لها يتم استكمالها في الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثالث مؤكدة على عدم إجراء اختبارات عن بعد عبر منصة مدرستي.

موعد الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الثاني 1445

تبدأ الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الثاني 1445 يوم غد الخميس الموافق الرابع عشر من شهر فبراير 2024 وتستمر حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق الواحد والعشرين من نفس الشهر ليحصل الطلاب بعدها على إجازة نهاية الفصل الدراسي الثاني التي تتزامن أيضًا مع إجازة يوم التأسيس السعودي 2024.

قد يهمك: رابط ومواعيد التسجيل في الاختبار التحصيلي 1445

موعد إعلان نتائج الترم الثاني 1445

سيتم الإعلان عن نتائج الطلاب في الفصل الدراسي الثاني 1445 خلال اليوم الأخير من أداء الاختبارات وهو يوم الأربعاء الموافق الواحد والعشرين من شهر فبراير 2024 عبر منصة نور للتعليم الإلكتروني.

حيث يمكن للطلاب الذين انتهوا من أداء الاختبارات الاستعلام عن نتائجهم برقم الهوية الوطنية عبر منصة نور والحصول على درجاتهم في كافة المواد، وأشارت الوزارة إلى أن المدارس تنتهي يوميًا من تصحيح إجابات الطلاب في المواد التي ينتهون من أداء الاختبارات فيها.