التعليم تعلن تفعيل خدمة سداد تأمين التابلت

التعليم تعلن تفعيل خدمة سداد تأمين التابلت

أعلنت وزارة التعليم عن تفعيل خدمة سداد تأمين التابلت بمكاتب البريد للصف الأول الثانوي، كما أكد الوزير أن أجهزة التابلت تم تسليمها بالفعل إلى المديريات التعليمية وخلال هذه الأيام سوف يتسلمها الطلاب من المدارس بعد تقديم الأوراق المطلوبة لاستلام التابلت المدرسي.

تفعيل خدمة سداد تأمين التابلت بمكاتب البريد

تفعيل خدمة سداد تأمين التابلت بمكاتب البريد

تم بالفعل تفعيل خدمة سداد تأمين التابلت بمكاتب البريد، وبذلك يمكن لطلاب الصف الأول الثانوي التوجه إلى مكتب البريد الأقرب إلى منزلهم، وسداد تكلفة تأمين التابلت والحصول على الإيصال من أجل تقديمه للمدرسة التابع لها.

تشمل المستندات الأخرى المطلوبة من أجل الحصول على التابلت المدرسي للصف الأول الثانوى كل من شهادة ميلاد الطالب وصورة بطاقة ولي الأمر وإيصال تأمين التابلت الأصلي بعد سداد المبلغ التأميني في مكتب البريد وصورتين من الإيصال وإقرار تسليم التابلت من المدرسة وإقرار تسليم التابلت الذي يوقعه ولي الأمر.

قد يهمك: وزارة التعليم تتيح تسجيل بيانات المرشحين للعمل بامتحانات الثانوية العامة 2024

نظام الامتحانات في الفصل الدراسي الأول

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت في وقت سابق أن امتحانات الفصل الدراسي الأول سوف تتم بشكل إلكتروني من خلال التابلت المدرسي بالنسبة للصفين الأول والثاني الثانوي.

ومع ذلك من الممكن إجراء الامتحان بشكل ورقي بالنسبة للطلاب الذين لم يتمكنوا من استلام التابلت المدرسي قبل الموعد المحدد لأداء الامتحانات، ويكون الامتحان في جميع المواد الدراسية المقررة على الطلاب عبر جهاز التابلت ويتم إجرائه داخل المدارس.