مصروفات المعهد العالي للغات بمصر الجديدة 2024 مدونة استفيد

مصروفات المعهد العالي للغات بمصر الجديدة 2024 مدونة استفيد

تعرف على مصروفات المعهد العالي للغات بمصر الجديدة 2024 وهو أحد المعاهد التي يمكن الالتحاق بها بعد المرحلة الثانوية لدراسة اللغات ويتضمن عدة أقسام، تعرف على أهم المعلومات حول المعهد في هذا المقال.

مصروفات المعهد العالي للغات بمصر الجديدة 2024

وفقًا لآخر سنة كانت مصروفات المعهد العالي للغات بمصر الجديدة بالنسبة لطلاب الفرقة الأولى حوالي 9527 جنيه مصري مقسمة إلى المصاريف السنوية التي تبلغ 9207 جنيه، بجانب المصروفات الإضافية التي تقدر بنحو 320 جنيه.

تنسيق المعهد العالي للغات بمصر الجديدة 2024

نظام الدراسة في المعهد هي:

أما عن تنسيق القبول في المعهد فيختلف من عام لآخر، وغالبًا يكون متاح للطلاب في تنسيق المرحلة الثالثة، ويُشترط أن يكون الطالب حاصل على نسبة لا تقل عن 55% في اللغة الأجنبية.

الأوراق المطلوبة للتقديم في المعهد

يكون التقديم في المعهد العالي للغات بمصر الجديدة من خلال مكتب التنسيق، وبعد القبول يجب تقديم مجموعة من المستندات التي تخص الطالب إلى المعهد وتشمل ما يلي:

الجدير بالذكر أيضا أن التقديم في المعهد ليس متاح للطلاب المصريين فقط، ولكن يمكن للوافدين أيضا من خريجي الثانوية العام الالتحاق بالمعهد.

قد يهمك: مصاريف المعهد العالى للدراسات النوعية بالجيزه 2024

اقرأ أيضا...

أقسام المعهد العالي للغات بمصر الجديدة

يتضمن المعهد العالي للغات الكائن في مصر الجديد مجموعة من الأقسام يمكن للطلاب الالتحاق بها مثل:

رقم المعهد العالي للغات بمصر الجديدة 2024

يمكن التواصل مع المعهد من أجل الاستفسار عن المصاريف أو الأوراق المطلوبة للتقديم من خلال رقم المعهد وهو 38332620 ويتواجد المعهد في المنتزه، قسم مصر الجديدة في محافظة القاهرة بمصر.

قد يهمك: مصاريف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2024

مميزات وعيوب المعهد العالي للغات

هناك الكثير من المميزات في المعهد وتشمل ما يلي:

أما عن عيوب المعهد فهي كالتالي:

قد يهمك: الأوراق المطلوبة للتقديم في المعهد العالي للتعاون الزراعي

هل المعهد العالي للغات بمصر الجديدة معتمد

نعم، تم اعتماد المعهد العالي للغات بمصر الجديدة من قبل وزارة التعليم العالي في مصر، ويحصل خريج المعهد على درجة الليسانس في أحد التخصصات السالف ذكرها، وبذلك تكون قد تعرفت على مصروفات المعهد العالي للغات بمصر الجديدة 2024 وأهم المعلومات عنه.